أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى عن نتائج أعمالها المستقلة عن الفترة من 01/01/2018 إلى 31/12/2018، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 1.973 جنيه مقابل تحقيق صافي ربح بلغ 4.105 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

وحققت الشركة خلال نفس السنة المالية إيرادات إجمالية بلغت 352،516،125 جنيه مقابل 452،696،881 جنيه عن نفس الفترة من العام السابق.

Aqar

والجدير بالذكر أن الشركة كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أملاك الإماراتية للتمويل، وتضمنت مذكرة التفاهم العمل على تطوير مشروع عمراني متكامل يضم أبراج سكنية وإدارية ومركز تجاري مصمم وفق المعايير العالمية وفندق متكامل الخدمات والمرافق بالإضافة إلى المساحات المخصصة لمنطقة النوادي والمنشآت الاجتماعية، ومن المتوقع أن يستمر المشروع على مدار الخمس سنوات القادمة.

كما تم إبرام عقد تطوير قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية لإقامة مشروع استثماري ضخم متكامل.

وأكدت الشركة في بييان للبورصة المصرية، استهدافها التوسع في مشروعات عديدة بالدلتا ودمنهور والمنصورة وكفر الشيخ والعاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات جديدة في الإسكندرية والقاهرة.

كما تستهدف ايضا عقد شراكات مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية لتطوير مجتمعات سكنية بصعيد مصر، ودراسة عدد من المشرواعت السكنية بالقاهرة، كما تستهدف تقديم حلول استثمارية لعملائها لتعظيم العائد من خلال وحداتهم بمشروعاتها، وتضع الشركة نظام حديث لخدمة العملاء وتقديم أعلى معايير الجودة من خلال مشروعاتها.