أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن تعاونها مع أوراكل " ORACLE" العالمية لتقنيات قواعد البينات لتطوير العمليات الإدارية والتنفيذية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، لتصبح بيتا إيجيبت من أوائل شركات التطوير العقارى التى تطبق تلك التنقيات بصورة كاملة.

وقال طارق المغازي، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية لشركة بيتا إيجيبت, إن التعاون مع "أوراكل" يأتى فى إطار حرص الشركة الدائم على تطوير آلياتها لرفع مستوى الجودة للخدمات المقدمة الى العملاء وإتاحة فرص الحصول على ردود على كافة الاستفسارات التى تتعلق بالموقف التنفيذى للمشروعات والمستحقات ومواعيد الأقساط والمبالغ التى تم دفعها بحيث يستطيع العميل عبر النظام معرفة كشف حسابه بالكامل مثل الخدمات المقدمة فى البنوك.

Aqar

وأضاف أن الآلية تتيح للعميل التواصل مع الشركة وتقديم مختلف الطلبات أون لاين، كما يتم تقديم كافة التقارير المطلوبة له، لافتا إلى أن الآلية تسهم أيضا رفع كفاءات العاملين وإصقال خبراتهم وهو ما تحرص الشركة على القيام به دوريا.

وأشار إلى أن بيتا إيجيبت بحسب تأكيدات أواركل من أوائل المطورين فى مصر فى تطبيق تلك الآلية بصورة كاملة، حيث إن الشركات التى طبقتها استخدمتها بشكل محدود، لافتا إلى أن رخصة استخدام البرنامج السنوية حوالى مليون جنيه.

وشدد على أن حجم التوسعات الحالية للشركة والمستهدفة تتطلب دائما ابتكار الطرق التى تضمن تلبية احتياجات العملاء المختلفة باسرع وقت ودون اية مشقة مشيراً الى ان تحقيق الرفاهية للعملاء سواء على مستوى المشروعات او الخدمات الادارية المقدمة من الشركة رهان بيتا ايجيبت الدائم فى الحفاظ على قاعدة عملاءها واستقطاب جدد .

وتعد أوراكل واحدة من أضخم شركات تقنية المعلومات بشكل عام وقواعد البيانات بشكل خاص و تأسست عام 1977 ولدى الشركة عدد من مراكز الخدمة للعملاء في أكثر من 145 دولة، بينما تعمل شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية كمطور عقارى فى السوق المصرى منذ اكثر من 25 عاماً ونفذت العديد من المشروعات المتميزة فى عدة مدن منها حدائق أكتوبر والعبور.