أعلنت بورتو جروب عن بدأ تسليم الوحدات السكنية والمحلات في مشروع بورتو نيو كايرو وخلال الأيام القليلة الماضية تم تسليم 100 وحدة سكنية.

ويعد المشروع من أجمل مشروعات منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية حيث تطل الوحدات علي لاند سكيب و بحيرات و منشأة مائيه وهو ما يميز المشروع الذي يقام علي مساحة 55 الف متر حيث يوفر المشروع حياة مليئة بالرفاهية والفخامة لملاكة.

Aqar

ويتميز المشروع بأن جميع الوحدات ذات مستوي فندقي وهو ما يضفي المزيد من السعادة والراحة علي جميع الملاك و يوفر لك المعيشة المتميزة طوال السنة.

حيث يحتوي المشروع علي حوالي 220 محل وشوبنج مول متميز يضم معظم الكافيهات والمطاعم العالمية و مجمع سينيمات مكون من 10 قاعات و فود كورت في التجمع وباركنج وبحيرات صناعية و منشآت مائيه و حدائق تم تصميمها بواسطة أشهر المصممين العالميين لتعطي احساس الغابات و البراري الطبيعية.

بجانب مناطق العاب الاطفال وهايبر ماركت ،هذا بجانب أن بورتو نيو كايرو يتميز بالارتفاعات فمن أول التسعين تستطيع ان تشاهد المشروع كل هذه المميزات جعلت من بورتو نيو كايرو حدوتة نجحت في زيادة القيمة السوقية للوحدات للضعف تقريبا حيث أن جميع العاملين في المشروع هدفهم إسعاد الملاك .