«بناية للاستثمار» تنتهى من بيع 50% من وحداتها بمينى كومبوند «الصفوة»

محمد سمير
05 يوليو 2020

إنتهت شركة بناية للاستثمار والتسويق العقاري، من بيع 50% من وحدات مشروع مينى كمبوند الصفوة، بالإضافة إلى أنها انتهت من تنفيذ 20% المرحلة الأولى.

وقال مصطفى حيدر مدير القطاع التجاري، إن الشركة قطعت شوطاً جيداً من حيث معدلات تنفيذ وتسويق المشروع المقرر انشاءه علي خمسة مراحل على مساحة 27 ألف متر، بواقع 280 وحدة سكنية والمتوقع ان ينتهي المشروع بأكمله في غضون 30 شهرا.

ولفت إلى أن أهم مميزات مشروع ميني كمبوند الصفوة هو اصدار الرخصة الخاصة للبناء عام 2018 قبل بداية التسويق للمشروع ترخيص مباني رقم (76) لسنة 2018  والشركة ملتزمة بكافة قرارات الدولة في هذا الشأن ،مضيفا أن هناك تنوع في مساحات الشقق حتى تتناسب مع جميع العملاء  ( 110متر – 120 متر – 145متر – 156 متر – 166 متر ) وتقدم الشركة أنظمة سداد تتناسب مع الاوضاع الاقتصادية التي نمر بها حاليا و يبدأ المقدم من 103 الف جنية وتسهيلات الي 60 شهر بدون فوائد.

أوضح حيدر أن المشروع يقع بمنطقة مميزة وقريب من المناطق الحيوية  كاستاد النادي الاهلي (السلام سابقا) وخط المونوريل العاصمة الادارية (محطة عدلي منصور) خلف مطار القاهرة بتقاطع طريق اسماعيلية مع طريق بلبيس الصخراوي الجديد.
ويضم المشروع عدة خدمات : ( أمن وحراسة – حضانة – هايبر ماركت – صيدلية – كيدزاريا – 2 مصعد لكل عمارة – 2 سلم لكل عمارة – وغيرها من الخدمات الحديثة والضرورية للعملاء.

أخبار مرتبطة

ابحث عن