تشارك "بريكزى" لإدارة المشروعات فى معرض نيكست موف فى الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري، بحزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزى تروج فى المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسى بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبى بالمعرض من خلال شركة بريكزى.

Aqar

وتسوق شركة بريكزى بعض وحدات مشروعات داماك ذات الطابع الاستثمارى وبشرائح الأسعار القريبة من أسعار السوق المصرى. اوضح سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

كانت بريكزى قد تولت تسويق عدة مشروعات بصورة حصرية منذ بداية العام وتم الانتهاء من بيع مجموعة نها بالكامل مثل لافونتانا وبيرلا وبريمافيرا وبعض مراحل ارابيانو والمرحلة الأولى من IL Mondo والمستهدف الانتهاء من مبيعاته خلال العام الجارى .

أضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى. كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن السوق العقارى مازال فى حاجة إلى مزيد من شركات التطوير العقارى والتسويق، مشددا على ضرورة وضع الدولة ضوابط للشركات تلزمها بالتنفيذ بصورة أكبر وتحمى حقوق المستهلك مشيدا بالتعديلات الأخيرة بقانون حماية المستهلك.