أعلنت شركة بروق للتطوير العقاري، عن تغيير الشعار الخاص بشكل وإسلوب جديد يعكس روح الإبداع والابتكار، وفي ترجمة لنهج الشركة الذي يتخذ من العملاء محور التركيز الرئيسي، وإلهامهم ورفع سقف طموحاتهم لتوقع المزيد في المستقبل.

ونجحت الشركة فى تطوير عدة مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة، بداية من مشروعها الرائد "سبارك كابيتال" الذي شجع الشركة على إطلاق مزيد من المشروعات المميزة بالعاصمة الإدارية، مع وجود فرص استثمارية قوية بالعاصمة.

Aqar

يقع مشروع "سبارك كابيتال"  على مساحة 9 آلاف متر مربع تقريبا في قطعة G 15 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن برج تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و9 أدوار، وتم التعاقد مع شركة معمار للاستشارات الهندسية لتقوم بوضع المخطط العام للمشروع.

وأطلقت الشركة أيضا مشروع CENTOO وهو مشروع إداري يقع في موقع مميز بالحي المالي على مساحة إجمالية تصل إلى 5 الاف متر مربع تقريبا ويقع على المحور المركزي للعاصمة وأمام البورصة المصرية وبجوار البنك المركزي والمحطة المركزية للمونوريل والقطار الكهربائي، كما نفذت الشركة مشروع مدرسة مايلر سكول بالعاصمة الإدارية، مما يعكس حجم محفظة الشركة وتنوعها.