بالم هيلز تتعاقد مع «تعليم» لإنشاء جامعة خاصة في «باديا»

البوابة العقارية
28 يونيو 2020

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير وشركة تعليم لخدمات الإدارة، إحدى استثمارات شركة سي آي كابيتال، عن توقيع مذكرة تفاهم لتأسيس كيان مشترك، بهدف إنشاء جامعة خاصة للتعليم العالي في مشروع باديا.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أنه عقب الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية، سيتم تطوير الجامعة على مساحة 100 ألف متر مربع في مشروع باديا، أحد المشروعات الرئيسية لبالم هيلز بمنطقة غرب القاهرة.

وأوضحت أنه من المقرر أن يضم الحرم الجامعي جامعة مصرية خاصة تحتوي على كليات للعلوم الحيوية بالتعاون مع جامعة فيينا الطبية الدولية، وفرعاً واحداً أو أكثر من الفروع الدولية للجامعات الرائدة عالمياً.

تعتبر سي آي كابيتال المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية فى مصر التي تشمل التأجيرالتمويلي ، التمويل متناهي الصغر ، وخدمات بنوك الاستثمار، في عام 2016، قامت سي آي كابيتال بإطلاق منصة جديدة للخدمات غير المصرفية وذلك بعد استحواذها على حصة الأغلبية في شركة كوربليس، الشركة المصرية الرائدة في مجال التأجير التمويلي. أصبحت كوربليس الشريك المفضل لأغلب الشركات الكبرى والمجموعات الصناعية في مصر، بفضل تقديمها لمجموعة متنوعة من أفضل منتجات وخدمات التأجير التمويلي.

أخبار مرتبطة

ابحث عن