توقع الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة شركة أوسكار مصر للاستثمار العقارى ارتفاع بنسبة 20 % فى أسعار العقارات فى مدينة القاهرة الجديد خلال العام الجارى مع الإستقرار النسبى لمواد البناء وسعر صرف الجنيه والمتوقع أن يرتفع أمام الدوﻻر مقارنة بالعام الماضى الذى شهدت أسعار العقارات إرتفاع كبير على خلفية الإجرءات الإقتصادية.

 

Aqar

قال بحيرى ان مبيعات الشركات مرشحة للارتفاع العام الجارى وخاصة النصف الثانى مع خروج الأوعية الإدخارية البنكية من المنافسة والتى توفر فائدة تصل إلى 20% وأثرت على الإقبال على شراء العقارات إﻻ أن التوقعات بعدم تجديدها سيكون لصالح القطاع العقارى لانه البديل الأمثل لإجتذاب السيولة .

 

اشار الى ان السوق شهد حركة للمبيعات نهاية العام الماضى مع تعدد طروحات الشركات لمشروعات جديدة بما فى ذلك العاصمة الادارية خاصة ان المراحل الاولى تحقق نسب ربحية أعلى ويتنافس عليها عملاء الإستثمار إلى جانب تيقنهم أن العقار للإستثمار الأفضل ومتوقع أن يتستمر الطلب بنفس القوة العام الجارى.

 

وبدأت شركة أوسكار مصر للاستثمار العقارى نشاطها قبل عامين وتطور عدد من المشروعات عبارة عن عمائر منفصلة فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق وتبدأ تسليم مشروعاتها العام الجارى وتخطط لضم عدد من قطع الارض لتنميتها فى 2018 .