أعلنت شركة يافا ماك المالكة لمنتجع إماريتس هايتس الإنتهاء من إعادة بناء السور الخاص بالمصطبة السابعة والذي يبلغ إرتفاعة ١٢ متر وطوله حوالي ٢٢٠ متر حيث تم الإنتهاء من جميع الأعمال الخاصة به بعد تكليف المكتب الإستشاري الخاص بالشركة بمعاينة السور فور سقوطة وكتابة التقرير الفني الخاص بالحالة؛ وقد قامت الإدارة الهندسية بالشركة بالبدء في أعمال إعادة البناء والترميم في وقت قياسي لم يستغرق أسبوعين تحت إشراف لجنة من المكتب الإستشاري ومحافظة مطروح ومدينة الضبعة.

وأكد المهندس سامي القريني رئيس شركة يافا ماك المالكة لمنتجع إماريتس هايتس علي سلامة جميع الوحدات الخاصة بالمشروع حيث أنها تقع علي جبل طبيعي مما يضمن قوة ومتانة المباني المقامة عليه مستنكرا الصور التي تم تداولها بخصوص هذا الموضوع بأن فيها مبالغة كبيرة مشيرا إلي أن الشركة تقدمت ببلاغ إلي النيابة العامة لتتولي التحقيق في هذا العمل التخريبي وتقديم المتسبب فيه للمحاكمة.

Aqar

وأضاف القريني، أن الشركة تأكدت من سلامة المباني المقامة علي المصطبة السابعة وأيضا علي سلامة جميع الوحدات الخاصة بالعملاء وأن هذا يأتي من منطلق حرص الشركة علي سلامة الأرواح وأيضا علي إستثمارات العملاء وتنمية العائد علي تلك الإستثمارات.

وفي وقت سابق صرح اللواء حسين كامل رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن الشركة حاصلة علي التراخيص اللازمة وأن جميع إجراءاتها سليمة من الناحية القانونية والهندسية والإدارية لافتا إلي أن الصور التي تم تداولها علي وسائل التواصل الإجتماعي لا تعكس الوضع الحقيقي للوحدات مؤكدا بأنه سيتم محاسبة المتسسب في ذلك.

ومن الجدير بالذكر ان مشروع "اماريتس هايتس يقع في مكان استراتيجي متميز حيث أنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناءها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 متر.

وتم تصميم المباني في اماريتس هايتس بطريقة مبتكرة للغاية حيث تجعل جميع الوحدات ترى البحر مباشرة ولرؤية المناظر الطبيعية الخلابةـ فالمشروع مصمم على "مصاطب" بإرتفاع من 14.5 متر حتى 38 مترا مما يعطى مساحة واسعة للرؤية والإستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية.

ويوفر منتجع اماريتس هايتس العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية لملاك الوحدات حيث يقدم المنتجع أكبر عدد من حمامات السباحة المختلفة تصل لـ 32 حمام يخدم كل حمام عددا من الشاليهات والوحدات مما يعطى مساحة كبيرة من الخصوصية والإستمتاع.