«المنصور للتطوير» تطلق مشروع «ترو» باستثمارات 700 مليون جنيه

محمد سمير
27 سبتمبر 2020
  • المشروع يقام على 9900 متر مربع بمدينة نصر ويضم 692 وحدة سكنية و 136 محلاً تجارياً

تعتزم شركة المنصور للتطوير العقاري إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية بمنطقة مدينة نصر، باستثمارات 700 مليون جنيه وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات والمرافق يتم تنفيذه بمنطقة جنوب مدينة نصر والذي يبعد بمقدار دقيقة واحدة عن محور المشير و5 دقائق عن مول كايرو فيستيفال سيتي وبمقدار محطة واحدة عن محطة المونوريل الجديدة.

قال أمجد المنصور، مدير عام المبيعات المنصور للتطوير العقاري إن مشروع “ترو” يقع على مساحة 9900 متر مربع وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات، فهو يضم دور أرضي عبارة عن مول تجاري بالإضافة إلى جزء سكني بارتفاع 11 دورا سكنيا بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 و 120 م، وركزت الشركة في هذا المشروع على التصميم والتنفيذ الذكي لكامل أجزاء المشروع، موضحا أن المشروع يتضمن شقق سكنية بمساحات 104 أمتار تتضمن 3 غرف نوم هو ما يعني استغلالا أمثل لكامل مساحة الوحدة وتبدأ الشركة الإنشاءات العام المقبل.

وأشار إلى أن استثمارات المشروع تبلغ700 مليون جنيه ويتم تنفيذه على 6 مراحل باجمالى 692 وحدة سكنية و ١٣٦ محلا تجاريا.

وأوضح أن المشروع يتضمن عددا كبيرا من الخدمات، ومنها “انفنيتي مول” وهي أول مرة يتم فيها تنفيذ هذه الفكرة داخل مشروع بمنطقة مدينة نصر، بالإضافة إلى روف جاردن بمساحات 6400 م، ومنطقة تعليمية للأطفال، ومنطقة شواء ونادي رياضي وحضانة ومنطقة لاند سكيب على مساحة 2400 م.

وأكد أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة في هذا المشروع تتناسب مع القدرات الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء، فيبلغ متوسط سعر المتر 6500 جنيه ليضم المشروع وحدة تضم 3 غرف نوم بقيمة 650 ألف جنيه ومقدم 98 ألف جنيه بدون دفعات أخرى، وهو ما يتم عبر 3 أنظمة سداد، الأولى تبدأ بسداد 5 % مقدم والباقي أقساط شهرية متساوية حتى 60 شهرا.

وتتضمن آلية السداد الثانية مقدم 10 % وأقساط شهرية متساوية حتى 72 شهرا، والثالثة عبارة عن مقدم 15% وأقساط شهرية متساوية حتى 84 شهرا.

وأكد المنصور، أن المشروع مستوف لكامل تراخيصه وهو ما يوفر عنصر الثقة والأمان للعميل عند تعاقده على شراء الوحدة ويعزز مكانة شركة المنصور للتطوير العقاري كواحدة من الشركات ذات السمعة العقارية المتميزة بالسوق العقاري.

أضاف، أن الشركة ساهمت بشكل كبير في توفير مشروعات عقارية متنوعة تخدم شريحة كبيرة من العملاء بالسوق العقاري، وذلك عبر تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات في عدة مناطق، منها المقطم والمعادي، حيث نفذت الشركة عدة مشروعات بتلك المناطق أبرزها “لوجور” و”أوريانا” وبيانستر” بالهضبة الوسطى في منطقة المقطم، ومشروع “جدران” بمنطقة دجلة الجديدة بالمعادي، بالإضافة لأحدث مشروعات الشركة وهو “ذا كي”.

ولفت إلى أن الشركة ركزت في مشروعاتها على الشريحة الأكبر بالسوق العقاري وهي شريحة متوسطي الدخل والتي تمثل النسبة الأكبر من السوق وتواجه نقصًا في المعروض من الوحدات التي تتناسب مع احتياجاتها السكنية وقدراتها الشرائية، مشيرا إلى اهتمام الشركة بدراسة وتحديد احتياجات تلك الشريحة في السكن وتلبية كافة تلك الاحتياجات.

وأكد اهتمام الشركة بتنفيذ وحدة سكنية تعد جزءا من مشروع كامل الخدمات وليس مجرد شقة.

وتقدم الشركة عددا من الخدمات الجديدة بمشروعاتها مثل الروف جاردن ومنطقة ألعاب للأطفال ونادي صحي “سبا” ومركز رياضي ومنطقة باربيكيو للعملاء.
وأشار إلى تركيز الشركة على الخدمات الأساسية في مشروعاتها والتي يأتي في مقدمتها الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة، والاهتمام بواجهات المشروع والتصميم الأنسب للوحدات من الداخل وذلك بما يحقق الاستفادة من كامل مساحة الوحدة.

أخبار مرتبطة

ابحث عن