أطلقت شركة المصرية جروب مشروعين رائدين وهما "إيزولا كواترو" و"إيزولا سنترا" في مواقع متميزة بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك خلال احتفالية عالمية احيتها صوت مصر أنغام، والنجم تامر عاشور، وبحضور مسئولي الشركة واكثر من 2000 مدعو عدد ممن تعتبرهم شركاء النجاح.

قال واثق الزنيني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المصرية، إن التوسع بمشروعات عقارية متميزة في السوق العقاري يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع والاستفادة من حجم التنمية العمرانية الموجودة في السوق المصري، بالإضافة إلى تحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظة استثمارات الشركة لتلبية مطالب العملاء.

Aqar

وأضاف أن الشركة نجحت في إطلاق وتنفيذ مشروعات متنوعة منها "إيزولا شيراتون: و"إيزولا فيلا" و"إيزولا أكتوبر"، وهو ما أكسب المجموعة ثقة عملائها بها ورغبتهم في تكرار تجربتهم الشرائية في مشروعات جديدة تمتلكها الشركة، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان قبل نهاية العام الجاري عن مشروعين جديدين في غرب القاهرة، كما سيتم الإعلان عن مشروع في الساحل الشمالي مطلع 2025 وفقا لخطة توسعية طموحة للشركة.

وتابع وليد وفيق، رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للتطوير العقاري، أن الشركة تنجح باستمرار في اقتناص مواقع مميزة لمشروعاتها، حيث يقع المشروعين الجديدين في أماكن مميزة بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب التجمع الخامس، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات ستكون علامة بارزة في مواقعها، وهو ما يضمن أعلى عائد على الاستثمار لصالح العملاء.

وأشار إلى مشروع "إيزولا سنترا" عبارة عن مشروع سكني عمراني متكامل، وهو كومباوند سكني يقع على مساحة 25 فدانا، ومشروع "إيزولا كواترو" يقع في مكان مميز واستثنائي في التجمع الخامس والذي سيكون مشروعا سكنيا على مساحة 15 فدانا، حيث تختار الشركة مساحة للمشروعات بحيث تتمكن من تنفيذ أفضل الأعمال وفقا لرؤيتها في المشروع.

Aqar

اشار اسلام عبد البصير مدير شركة سيتادل احدي شركات المجموعة ان مشروع كواترو يعد باكورة التعاون بين الشركة والمجموعة كما نستعد لطرح مجموعة اراضي فى مناطق مختلفة تشمل جميع الخدمات والانشطة التي تغطي احتياجات جميع العملاء وكما تعودنا دائماً من مجموعة المصرية ان تكون جميع الاراضي بمواقع مميزة

وأوضح أحمد بدر، رئيس القطاع التجاري للشركة، أن الوحدات المطروحة بكلا المشروعين سيتم إطلاقهما بأنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت لا يؤثر على الخطة المالية لتنفيذ المشروع، حيث قامت الشركة بدراسات سوقية وتسعير ذكي وقوي للمشروع.

ولفت إلى أن الشركة أصبحت تتمتع بثقة قوية ومصداقية لدى عملائها، وهذه الثقة ساهمت في دعم خططها التوسعية وتشجيعها على البحث عن فرص استثمارية مميزة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية متطلبات عملائها، ونجحت الشركة في أن يكون كل مشروع جديد هو مشروع نموذجي ومميز يضيف لسابقة أعمال الشركة ويحافظ على مكانتها الرائدة في السوق العقاري.
وتقدم إدارة الشركة وافر الشكر والتقدير لقيادات وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات وعلي راسهم معالي الوزير دكتور عاصم الجزار والاستاذ الدكتور وليد عباس لما يبذلانه من مجهود لدعم الاستثمار العقاري.

الإحتفالية تنميزت بآجواء عالمية من تنظيم المنتج ياسر الحريري "أمازون انترينمنتس" واضاءة وليد الحريري وتصميم مسرح تامر فوزي وبرودكشن وديكورات كريس مجدي وشارك في إحياء فقراتها ال dj عمرو so .