قال سالم الكعبى رئيس مجلس ادارة "ايفنت جيت" إن الشركة فى سبيلها لدخول السوق المصرى فى أنشطة مختلفة والبدء بإقامة عدد من المعارض المتخصصة وستشمل أنشطة كثيرة الى جانب العقارات وتستهدف فى الأساس تصدير المنتجات المصرية والترويج لها خارجياً من خلال الشراكة مع شركة ثقة .

أوضح أن الشركة تخطط لضخ إستثمارات فى السوق المصرى عموما بمجالات متعدده وتدرس ضخ استثمارات فى السوق العقارى المصرى بالاخص .

Aqar

واكد أن الشركة لها سابقة أعمال باقامة العديد من المعارض والتى حققت نجاحات كبيرة على مدار السنوات السابقة وأنها تضع كامل خبرتها لإنجاح معرض تريكس والذى يستهدف الإماراتيين و المصريين المقيمين بالامارات.

وشدد على ان الشركة وضعت خطة تسويقية وترويجية كبيرة قبل وخلال فاعليات المعرض والذى سيتم دعوة كبريات الشركات المصرية للمشاركة فيه بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية بتصديرالعقار وجذب إستثمارات أجنبية وتوفير عملة صعبة من خلال إستقطاب رؤس أموال خليجية.

واضاف ان السوق العقارى المصرى شهد طفرة كبيرة خلال السنوات السابقة إلى جانب دعم الدولة وتوفيرها فرص متعددة وفتح أفاق جديدة للإستثمار بإنشاء جيل جديد من المدن الجديدة أكثر تطوراً يتوافق مع رغبات وإحتياجات المشترين من دول خارجية خاصة فى مدينتى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والذى يتوقع أن تشهدا طلبا كبيرا على المستوى الخارجى وستلعب المعارض العقارية دورا كبيرا فى تحقيق ذلك.

وقال ان الإقتصاد المصرى يسير بخطوات ثابتة مع الإصلاحات الإقتصادية التى إتخذتها الدولة والتسيرات التى تقدمها للمطورين إلى جانب تعديل التشريعات التى اعاقت جذب إستثمارات بالمستوى المنشود فى السابق.