تطرح شركة الرياض مصر للتطوير العقارى خلال 2019 مجموعة من المشروعات تحت مسمى "شقتك فيها جنينه" فى القاهرة الجديده ومدينة الشروق.

قال حسام عبد الغنى نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، إن المشروعات عبارة عن وحدات سكنيه داخل "مينى كمباوند" بالاضافة الى عمارات سكنية منفصلة بمدينتى القاهرة الجديده والشروق وتضم المشاريع مايقرب من 500 وحده سكنية بمساحات تبدأ من 130م وتسلم خلال 3 سنوات .

Aqar

أوضح أن الشركة ابتكرت تصميم جديد لمشروعاتها يطرح لأول مرة فى السوق وذلك بناء على دراسة لاحتياجات العملاء خلال العشر سنوات السابقه ويشمل التصميم شقه ملحق بها استديو إلى جانب حديقة لكل وحده فى الطابق المخصص للخدمات وذلك دون زيادة على قيمة الوحدة خدمة إضافية وان هذا النموذج من التصميم يحظى بقبول من العملاء.

أضاف أن الوحدات فى الادوار المتكررة يخصص لكل منها إستديو بمساحات من 25م الى 35م وحديقة خاصة بمساحات من 20م إلى 40م فيما يستفيد الطابق الارضى من الحديقة الأمامية والطابق الأخير من الروف وبالتالى خلق التصميم متنفس لجميع وحدات العمارة دون تكلفة إضافية.

وبدأت الشركة نشاطها فى السوق قبل عامين وتنمى مشروعات عمائر منفصلة ومينى كمباوند وتهدف الى تسليم 10 مشاريع خلال 2019 فى مدينتى الشروق والقاهرة الجديده – واضاف ان شركة الرياض مصر تمتلك محفظة اراض تخطط لطرحها على مراحل وفق نشاط السوق.

قال عبد الغنى إن مدينة القاهرة الجديدة تحظى بطلب كبير خاصة منطقة النرجس وذلك لموقعها المركزي فى قلب المدينة وقربها من مناطق الخدمات واشهر المولات والجامعات شارع التسعين وهو ما حفظ الشركة لضخ استثمارات جديده بها.