أعلنت شركة الرائد للتنمية العقارية عن بدء الأعمال الإنشائية بمشروع " ROOTS" بمدينة سوهاج الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.8 مليار جنيه، وذلك انطلاقًا من التزام الشركة وحرصها على التنفيذ والتسليم وفقًا للمواعيد المحددة.

قال هشام السنتريسي الرئيس التنفيذي لشركة الرائد للتنمية العقارية، إن الشركة تعمل بكامل طاقتها وبشكل منتظم للتنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد لمراحل التنفيذ، حيث وفرت الشركة كافة الإمكانيات والتمويل الذي يحقق سرعة التنفيذ بالمشروع، مما يجعل معدلات التنفيذ تتم على أعلى مستوى، لافتا إلى أن قوة الملاءة المالية للشركة تشجعها على بدء التنفيذ قبل تسويق المشروع.

Aqar

وأشار إلى أن تنفيذ جزء من المشروع قبل تسويقه يدعم اتخاذ العميل القرار الشرائي، فالعميل يصبح مطمئنًا على استثماراته وواثقًا من قدرة الشركة على التنفيذ والتسليم وفقا للموعد المحدد، بالإضافة إلى قدرته على معاينة الوحدة قبل التعاقد عليها، وهو أحد المزايا التنافسية التي تتواجد بالمشروع وتساعد في تنفيذ الخطة التسويقية المحددة للمشروع.

وأوضح أن مشروع "Roots" عبارة عن مشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 87 ألف متر بموقع متميز وغير متكرر في قلب مدينة سوهاج الجديدة، ويضم 33 عمارة سكنية بإجمالي 496 وحدة، ومنها 12 فيلا بمتوسط مساحات 500 متر، ووحدات بنت هاوس ودوبلكس ونموذج للسكن العائلي ومول تجاري ونادي اجتماعي.

ولفت إلى أن النسبة البنائية للمشروع تبلغ 50% فقط من المشروع، والباقي مساحات خضراء وخدمات توفر للعملاء نموذج حياة مختلفا، كما تم التعاقد مع أكبر المكاتب الاستشارية بمصر والشرق الأوسط وهو مكتب صبور للاستشارات الهندسية، ليقوم بوضع التصميم المعماري للمشروع، كما تم التعاقد مع مكتب الدكتور شاكر البحيري للاستشارات الهندسية ليكون الاستشاري العام للإشراف على التنفيذ والتصميم الإنشائي للمشروع.

Aqar

وأكد أن الفترة الحالية التي يشهد فيها السوق تغيرات سعرية تتطلب من الشركات بذل جهد مضاعف للتنفيذ، وذلك لمنع وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ وهو ما يعرض خطط الشركة لمخاطر مرتفعة، لافتا إلى أهمية وجود خبرة قوية وملاءة مالية تمكن الشركات من مواجهة التحديات والخروج منها بنجاح.