افتتحت مجموعة "الداو" للتنمية إحدى شركات مجموعة سامي سعد القابضة مجموعة من مشروعاتها السياحية والفنية والثقافية بمدينة الغردقة، على هامش حفل ختام فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم" الذي استضافته مجموعة فنادق "الداو" على مدار يومي 17 و18 ديسمبر الجاري.

افتتحت المجموعة أول ممشى ومعرض فني مفتوح بمدينة الغردقة يعرض أعمال الفنانين والمبدعين المصريين والاجانب من تماثيل ومجسمات صنعت من المعادن والاخشاب والرخام وغيرها من المواد المعاد تصنيعها والتي تعكس تأثرهم بالواقع والتاريخ والتراث.

Aqar

وقامت مجموعة الداو للتنمية باستكمال منظومتها الداعمة لسياحة المؤتمرات بافتتاح مسرح "أرينا" التابع لمركز مؤتمرات "الداو" الدولي أحد أكبر مراكز المؤتمرات في مصر، وبمحافظة البحر الأحمر.

وتم تجهيز مسرح "أرينا" بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة والوسائل المساعدة التي تستخدم في تقديم العروض الفنية بشكل مبهر، صممته الشركة ونفذته في 3 أشهر ليكون جاهزا لاستقبال وعرض أي احداث فنية وغير فنية تسهم في تنشيط حركة السياحة.

واختارت مجموعة الداو للتنمية أن يكون حدث الافتتاح الرسمي لمسرح "أرينا" هو استضافة حفل ختام مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم وبحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وأكثر من30 عالما مصريا المشاركين في المؤتمر، فضلا عن حضور مميز لعدد كبير من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين والصحفيين