تعاقدت شركة البطل للتطوير العقاري عن مع شركة "Trane" لتوريد أنظمة التبريد (HVAC) والتدفئة والتهوية لمشروع شركة "روك جولد - Rock Gold" أول مول للذهب في مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتى ذلك بعد تعاقد شركة "البطل للتطوير العقاري" مؤخراً مع شركة " Egybel - الشركة المصرية البلجيكية " لبناء واجهة "Rock Gold" بما يؤكد على حرص شركة البطل للتطوير العقاري على تقديم تجربة رائدة ومميزة للسوق.

Aqar

ويعد مول "Rock Gold" الاول من نوعه فى مصر لتلبية جميع احتياجات المرأة حيث يجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب وفساتين المناسبات بالإضافة إلى عيادات وصالونات تجميل، وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال لإتاحة تجربة تسوق مميزة للأمهات، كذلك جيم ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

ويقع مول " Rock Gold" بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ودقائق من طرق السويس والدائري والعين السخنة ويمتد على مساحة 11 الف متر مربع وتبلغ مساحة المبانى 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 200 سيارة.

وتمتلك شركة "Trane" سابقة أعمال مميزة فى السوق المصرية حيث قامت بتوريد خدمات التبريد لمشروعات كبري من بينها توسعات مطار الغردقة ومطارات "أسيوط وشرم الشيخ وسوهاج" وفنادق من بينها "العلمين وSavoy Sharm EL Sheikh, Swiss Inn Hotel, " كذلك مبانى وزارات وجهات حكومية فضلا عن مقار شركات عالمية ومولات مثل "سيتى سنتر الماظة" وبنوك مثل "التعمير والإسكان وبلوم".

Aqar

وتمتلك شركة "البطل للتطوير العقاري" سابقة أعمال تمتد أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.