أعلنت شركة الأولى العقارية عن طرح مجموعة مشروعات سكنية جديدة في منطقة أكتوبر بارك غرب الجامعة، وفي زايد إيدج، وذلك ضمن خطة الشركة لتلبية الطلب المتزايد من عملائها على مشروعاتها.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن الشركة تطرح حزمة مشروعات متنوعة بمساحات متنوعة تبدأ من 150 وحتى 250 مترا، بنظم سداد مرنة وتنافسية تنفرد بها الشركة في غرب القاهرة، والتي تم وضعها بناء على دراسات اقتصادية وسوقية تضمن تحقيق مصلحة الشركة والعملاء.

Aqar

وأضاف أن الشركة تقدم لعملائها أنظمة سداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 100 شهر، كما تطرح الشركة استديوهات كلاود للعملاء، وهو منتج عقاري مميز يلقى إقبال العملاء، حيث تحرص الشركة على تقديم محفظة متنوعة من المشروعات التي تناسب جميع العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك خطة توسعية تضم المزيد من الوحدات في المناطق الأكثر طلبا، وذلك لجذب العملاء الراغبين في الاستثمار والتوسع في الوحدات التي تناسب تصدير العقار، فالعميل الأجنبي له متطلبات خاصة في الوحدة التي يبحث عنها خارج بلده، والتي تكون وحدات ذات إدارة فندقية وكاملة التشطيب.

وأوضح أن منطقة غرب القاهرة أصبحت من المناطق الواعدة الجاذبة للعملاء المحليين والأجانب، خاصة في ضوء التنمية التي تقوم بها الدولة لهذه المنطقة، حيث تستهدف الدولة أن تحولها لعاصمة سياحية لمصر، وبدأت بوضع نواة هذه العاصمة السياحية من خلال المتحف الكبير ومطار سفنكس وشبكة الطرق والمواصلات التي تعزز ربط غرب القاهرة بكل المدن في مختلف أنحاء الجمهورية.