طرحت شركة الأهرام العقارية، المرحلة الثانية لمشروع ميني كومباوند "السرايا" للبيع نهاية الشهر الجاري، وذلك عقب الإنتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة، إنه مشروع "السرايا" يتم تنفيذه بالكامل على مساحة 3 ألاف مترمربع بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، المرحلة الثانية تتضمن 24 وحدة سكنية (عمارتين) على مساحة 1500 متر مربع تقريباً، بمساحات تتراوح ما بين 140 إلى 230 مترمربع، ومتوسط سعر المتر يصل إلى 7 ألاف جنيه، نصف تشطيب.

Aqar

وأوضح أن الشركة تقدم عدد كبير من التسهيلات للعملاء من خلال توفير معادلة العميل، بدفع مقدمات قليلة مع مع أطول فترة سداد، بأقل سعر للمتر، مع اختيار الموقع المتميز، والواجهات المعمارية المميزة، والتقسيم الداخلي المبتكر.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ 6 مشروعات عقارية منفردة أخري، بالتجمع الخامس بمناطق الأندلس واللوتس، تنكما أنها تعد من أولى الشركات التى بدأت تنفيذ مشروعات على محور محمد بن زايد الشمالي فى الحي الثامن والثالث بمنطقة بيت الوطن.

ونوه إلى أن الشركة تقدمت بطلب الحصول على قطعة أرض بمساحة 820 مترمربع، فى القاهرة الجديدة على شارع التسعين الرئيسى بجوار جامعة المستقبل، وذلك ضمن الأراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى مدينة القاهرة الجديدة فى مناطق ( النرجس- شارع التسعين – البنفسج – أبو الهول) خلال الفترة الماضية، وفى انتظار موافقة الهيئة خلال الشهر الجاري.