بالتعاون مع أكبر شركات التطوير العقاري على مستوى مصر والعالم العربي يتم الإعلان عن افتتاح شركة "عقار زون" واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري بخبرة فريق من الاستشاريين العقاريين الرائدين بالسوق العقاري تزيد عن أكثر من 10 سنوات بالسوق العقاري.

وتهدف الشركة لمساعدة المستثمرين لضمان أفضل فرص استثمارية مدعومة بدراسات جدوى تفصيلية لكل فرصة مع شرح للعائد الاستثماري ROIللعقار المراد الاستثمار به.

Aqar

ويكمن هدف الشركة الرئيسي بأن تكون من الشركات الأبرز بالسوق العقاري وأن تحافظ على مستوى السوق العقاري ليواكب النهضة العقارية التي تشهدها المنطقة .

وتسعى الشركة إلى جذب استثمارات أكثر للسوق العقاري المصــري بعد توافر العديد من المشروعــات الواعدة من أكبر المطورين العقاريين.

وتم اختيار أكفأ الأشخاص بالسوق العقاري على مستوى مصر سواء من خبرة العمل بالسوق أو بالأوضاع الاقتصادية الحالية والمستقبلية ودراسة معدلات التضخم التي تشجع المستثمرين بالمسارعة بشراء العقار الآمن إيمانًا منا بأن العقار هو مخزن القيمــة وأفضل استثمار على مر الأعوام.

وقال عبد الله ناشد مدير مبيعات الشركة أن السوق العقاري المصري في ازدهار والمدن الجديدة تعتبر من أفضل الفرص الاستثمارية المميزة ليس فقط على مستوى مصر بل على مستوى العالم باعتبار المدن الجديدة تواكب التطور العمراني العالمي والطلب على العقار متزايد.

وأوضح "ناشد" أنه قد تم اختيار لهذه المهمـــة مجموعة من أكفأ خبراء المستشارين العقاريين ليكونوا ضمن كادر عمل الشركة لضمان جودة الخدمة والاستشارة للعميل بداية من مرحلة اختيار الوحدة وينتهي باستلام وحدته ومساعدته بالإيجار أو السكن تحت شعار تبتــه الشركة " معـــاك في كل خطوة"