افتتحت شركة إيليت للاستثمار والتنمية فرع بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وتسعى للتعاقد مع عدد الشركات العاملة فى محافظات الدلتا لتسويق مشروعاتهم.

قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة "إيليت" إن الشركة تتوقع تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل من الفرع الجديد وتعد دراسة عن العملاء واحتياجتهم وشركات التنمية العاملة فى المدن القريبة من محافظات الدلتا المنصورة الجديدة.

Aqar

شدد على إن مدينة المنصورة الجديدة جذبت أنظار العديد من العملاء سواء من أهالى محافظات الدلتا او راغبى الشراء بهدف الإستثمار من باقى المحافظات خاصة القاهرة الكبرى وتلقت الشركة العديد من الستاؤلات من العملاء عن الجدوى الإقتصادية من الحصول على وحدة فى الدلتا.

أوضح أن طرح شركة سيتى إيدج لوحدات المنصورة الجديدة والإهتمام الكبير من وزارة الاسكان بالمدينة يدعم فرص البيع بها ويجعلها سوق جيد لشركات التسويق العقارى والتى بدات بالفعل بالتوافد على المنطقة ومتوقع أن تشهد الفترة المقبلة اتجاة المزيد من المسوقين لإفتتاح أفرع بها .

أشار إلى أن محفظة الشركة التسويقية تضم أكثر من 60 مشروعاً بانشطة متنوعة لكبار المطورين فى السوق وتخطط لضم مشروعات جديدة وتضع مجموعة من الشروط للمشروعات التى تتعاقد عليها لضمان حق العميل وجدية المطور ومميزات المشروع وتوافقة مع الطلب واحتياجات العملاء.

قال إن الشركة تستهدف تحقيق 1.2 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجارى وتركز على مشروعات شرق القاهرة فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة إلى جانب المناطق الساحلية بما فى ذلك الساحل الشمالى والعين السخنة.

توقع نشاط مبيعات المشروعات بالمدن الجديدة التى تنفذها وزارة الإسكان، وتحظى بدعم الدولة، مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتى تمثل فرصة لراغبى الإستثمار.