تستهدف شركة ايليت للاستثمار والتنمية العقارية تحقيق مبيعات لصالح شركات عقارية بقيمة مليار جنيه خلال العام المقبل وتتعاقد على تسويق مشروعين ادارى طبى بالقاهرة الجديدة حصريا.

 

Aqar

قال المهندس ولاء الطباخ رئيس مجلس إدارة شركة إيليت إنها تستهدف رفع مبيعاتها من مشروعاتها التى تنميها الى جانب المشروعات المتعاقدة علي تسويقها إلى مليار جنيه العام المقبل بزيادة 400 مليون جنيه عن المتوقع للعام الجارى من خلال ضم مشروعات جديدة إلى محفظتها الحالية.

 

أوضح أن الشركة تركز على التوسع فى التعاقد على المشروعات الإدارية والتجارية والخدمية والتى تشهد طلب متزايد من العملاء خاصة راغبى الإستثمار لما تشهدة من إرتفاعات سعرية محفزة إلى جانب عوائد دائمة فى حال تأجيرها.

 

أضاف الطباخ أن الشركة تعاقدت على تسويق مشروعين ادارى وطبى حصريا وتضمن مشروع "زوايا " وهو عبارة عن مركز تجارى إدارى طبى بالمعادى  يشمل 30 ألف متر مساحة بيعية وتسوقة الشركة حصرياً لصالح مستثمرين وبدأت الإنشاءات بالمشروع ويسلم خلال 3 سنوات.

 

لفت الى ان المشروع الثانى هو" تريو " بالتجمع الخامس لصالح مجموعة مستثمرين ويضم 4 ألاف متر مساحة تأجيرية بأنشطة تجارية وإدارية وطبية ويطرح الشهر الجارى.

 

قال إن عام 2017 شهد العديد من الطروحات الجديدة للشركات والتى شملت مراحل فى المشروعات النسبة الاكبر منها خاصة الشركات الكبيرة فى السوق والتى تمتلك محافظ اراض كبيرة تنميها على اجزاء وطرحت باسعار جديدة مضاف إليها فارق التكلفة بعد تعويم الجنيه .

 

توقع الطباخ زيادة الطلب خلال الفترة المقبلة خاصة المشروعات الادارية والتجارية  لان الاستثمار فيها مضمون وامن لقلة المعروض الى جانب تعدد اوجة استثمارها على المدى القصير او متوسط وطويل الاجل وتوقع ايضا ارتفاع  الطلب على الوحدات بالمناطق الجديدة التى تنفذها وزارة الإسكان وتحظى بدعم الدولة مثل العاصمة الادارية والعلمين الجديدة ودمياط الجديدة والتى تمثل فرصة لراغبى الإستثمار.