طرحت شركة إيفنت للتطوير العقارى المرحلة الأولى من مشروع اكوا بلاجا بالساحل الشمالى باستثمارت 80 مليون جنيه .

 

Aqar

قال عمرو عمار مدير عام الشركة إنه تم فتح الحجز فى اولى مراحل «اكوا بلاجا» وتقام على مساحة 3 أفدنه من 11 فدان إجمالى مساحة المشروع الذى يطور على 3 مراحل بالكيلو 70 بطريق اسكندرية مطروح الصحراوى .

 

وتضم المرحلة الاولى 300 وحدة مصيفية تتنوع ما بين شققا و فيلات بمساحات من 55 الى 216 متر مربع باستثمارت 80 مليون جنيه وتبدأ الانشاءات مطلع العام المقبل على ان تسلم خلال عامين .

 

أضاف عمار أن أسعار الوحدات تتراوح ما بين 5و 6 ألاف جنيه للمتر ومتوقع ان ترتفع بنسبة 20% على مراحل خلال الفترة المقبلة مع التقدم فى عمليات التسويق والتنفيذ ولفترة سداد 5 سنوات وان الشركة تلقت طلبات حجز من عدد كبير من عملائها السابقيين .

 

ويعد المشروع الثانى للشركة التى تطوير مشروع بلو بلاجا بالساحل الشمالى وسوقت المرحلة الاولى بالكامل والتى تقام على مساحة 4 فدان وتضم 360 وحدة.

 

اشار إلى ان الشركة تعتمد على التمويل الذاتى من رأس المال إلى جانب متحصلات البيع من مقدمات حجز وأقساط فى تنفيذ الإنشاءات إلى جانب مساهمات من مستثمرين بحصص معينه مقابل نسبة من الارباح .

 

أوضح أن الشركة تترقب طرح أراض بمدينة العلمين الجديدة للمنافسة عليها لما تضمنه من فرص إستثمارية وتخطيط جيد تفادى سلبيات الساحل بإنشاء شاطى عام وبنية تحتيه جيدة إلى جانب مجموعة من المشروعات العملاقة من فنادق ميناء يخوت وغيرة وتكامل فى الخدمات الامر الذى يجعلها مناسبة للإقامة على مدار العام.

 

وتبلغ المساحة الإجماليه لمدينة العلمين الجديدة 50 ألف فدان، وتتكون المرحلة الأولى من قطاعين أساسيين بمساحة نحو 8 آلاف فدان، وهما القطاع الساحلى، ويشمل قطاع المركز السياحى العالمى، والقطاع الأثرى، والحضرى.