تطرح إيدج القابضة وحدات مشروعها  "أويا" بالعاصمة الادارية الجديدة  بالمعرض العقارى الاضخم والاول لبيع المشروعات على الخارطة "وافيكس 2019 " بجدة بالمملكة العربية السعودية, والمنعقد فى الفترة من 9 الى 11 مارس الجارى.

وينطلق " وافيكس 2019 " تحت رعاية وزارة الاسكان السعودية وبحضور معالى وزير الاسكان بالمملكة ماجد عبد الله الحقيل وكبار المسئولين والشخصيات البارزة بمختلف الدول العربية والاوروبية المشاركة .

Aqar

وتأتى مشاركة الشركات المصرية وتواجدها بجناح خاص بمعرض وافيكس 2019 هى الاولى بعد غياب عن التواجد بالسوق السعودية دام لأكثر من 6 سنوات وتعد نتاجاً للشراكة الاستراتيجية بين مجموعتي MREC  المصرية للخدمات العقارية المتكاملة وأماكو السعودية .

وتهدف الشراكة بين المجموعتين للتنظيم والترويج لعدد من المؤتمرات والمعارض الدولية، ويعد معرض وافيكس 2019 في نسخته الثانية هو بداية تفعيل تلك الشراكة ، وتمتلك كلا من الشركتين باعاً وخبرات كبيرة فى مجال التنظيم والتسويق للمعارض والمؤتمرات الدولية، ويستهدفان من خلال وافيكس 2019 دعم جميع الشركات المتواجدة وخاصة المصرية لجذب العملاء من السعودية والدول العربية الراغبين فى الحصول على وحدات بالسوق المصرية والعمل نحو مساعدة الشركات والدولة فى تحقيق نتائج ايجابية بتصدير العقارات المصرية .

وتأسست شركة إيدج القابضة برأسمال سعودى مصرى وهى نموذج للتحالف بين شركة بروج مصر بحصة 60 % من راسمال الشركة ويمثل الجانب السعودى مجموعة المشارق السعودية وحصتها 40 % ، وتبلغ المساحة الاجمالية لمشروع أويا 30 فداناً ويقع بالحى R7  ويشتمل على حوالى 1300 وحدة سكنية بمساحات ونماذج متنوعة بين الشقق والدوبلكس .