انتهت شركة أوربت للتطوير العقاري من تنفيذ 30% من أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع "مول السخنة" لإلتزامها بموعد التسليم مع عملائها والمقرر فى عام 2025.

وكشف مصطفى محمد رئيس قطاع التشغيل، أن الشركة اختارت موقعًا متميزًا للمشروع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، للتعظيم من مزاياه التنافسية، إذ يعد الموقع المتميز الخطوة الأولى نحو نجاح المشروع وتحقيق أعلى عائدات استثمارية منه.

Aqar

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمحلية، لبدء أعمال التشغيل فور الإنتهاء من الأعمال التنفيذية مباشرة، منها " سبينس ماركت، هارت اتاك، ماكدونالدز، لابياتزا، أكينا.

«أوربت للتطوير» تستهدف تشغيل فندقي «جرافيتي باي» و«جرافيتي أدلت» بالغردقة العام المقبل

وأوضح أن الشركة تستهدف الإنتهاء من تنفيذ فندقين بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر خلال العام المقبل، وسيتم البدء فى تشغيلهم مباشرة من خلال شركة جرافيتي لإدارة وتشغيل الفنادق – إحدي شركات المجموعة-، منوهًا أن الفندقين تحت اسم "جرافيتي باي" وجرافيتي" أدلت" بسعة 700 غرفة، و700غرفة.

وقال إن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات السياحية المميزة أبرزها مشروع "سمرا باى" و "ساره ريزيدنس" في الغردقة, و"أوشن بريز" و"صن جيت" و "الاندلس" و "بالم بيتش بيازا" في سهل حشيش، ونجحت الشركة في تسويق حوالي 80% من مشروعاتها بالبحر الأحمر لعملاء أجانب خارج مصر، حيث كانت الشركة من الرواد في ملف تصدير العقار، وعملت على الاستفادة من تواجد مشروعاتها في منطقة ذات إقبال مرتفع من العملاء الأجانب، مشيرًا إلى أن حجم استثمارات الشركة فى السوق المصري وصل إلى 5 مليار جنيه حتى الأن.