أعلنت شركة "جيه إل إل"، وهي إحدى شركات الخدمات الاستشارية الرائدة والمختصة في إدارة العقارات والاستثمارات وتقديم خدمات الاستشارات التنموية، عن تعيين أحمد همت رئيساً جديداً لخدمات المشاريع والتطوير لدى الشركة في مصر.

يتمتع همت بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع البناء والتطوير ، مع سجل حافل بقيادة فرق عمل كبيرة في إدارة مشاريع مميزة في جميع أنحاء مصر والإمارات العربية المتحدة. ويشمل ذلك مؤخراً تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة  في  القاهرة "أب تاون كايرو" و"كايرو جيت"، والتي أبرزت قدرته على تحقيق نتائج استثنائية في ظروف مليئة بالتحديات.

Aqar

وخلال مسيرته المهنية، عمل همت كاستشاري وممثل مالك، واكتسب رؤى ووجهات نظر قيّمة نتيجة أدوار مختلفة شغلها داخل القطاع. كما تقلد مناصب مهمة ضمن مؤسسات رائدة في السوق مثل "إعمار"، و"ماجد الفطيم"، و"تيرنر انترناشوينال" (Turner International)، و"غليدز" (Gleeds)، مما عزز مكانته كشخصية رائدة في هذا المجال.

وبهذه المناسبة قالت إلين أوكونور، رئيسة قطاع خدمات المشاريع والتطوير في مصر وأفريقيا لدى "جيه إل إل": "يتمتع أحمد همت بشخصية قيادية ذات رؤية حداثية، مع سجل حافل بتنفيذ مشاريع عالية القيمة. ونحن على ثقة بأنه سيواصل دفع عجلة تطوير أعمالنا في مصر بالارتكاز على نجاحنا. كما أن نهجه الإستراتيجي والتزامه بتحقيق التميز يجعله إضافة قيّمة لفريقنا ومشاريع عملائنا".

من جانبه قال أحمد همت، الرئيس الجديد لخدمات المشاريع والتطوير لدى "جيه إل إل مصر": "سعيد جداً لمنحي هذه الفرصة لقيادة فريق خدمات المشاريع والتطوير لدى ’جيه إل إل مصر‘. ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع الكفاءات المتخصصة داخل الشركة، أتطلع إلى توظيف خبرتي لتحقيق نتائج استثنائية لعملائنا. وسنعمل معاً على دفع عجلة الابتكار والنمو والنجاح في المنطقة".

يعمل لدى قسم خدمات المشاريع والتطوير التابع لشركة "جيه إل إل" في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا ما يزيد عن 600 استشاري ضمن مشاريع في جميع أنحاء المنطقة بقيمة رأسمالية تبلغ 30 مليار دولار. وتتولى الشركة مسؤولية الإشراف على عمليات إدارة التطوير، وإدارة المشاريع والبرامج، وإدارة التكاليف، والتجهيزات وتصميم أماكن العمل، والتصميم الهندسي والاستدامة، الصحة والسلامة والبيئة، والحلول الرقمية.