أكد المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتى ايدج للتطوير العقاري، أن تجربة نجاح شركته فى تنفيذ مشروعات سكنية بالمدن الجديدة والتى بدأتها بدخول مدينة العلمين الجديدة تشجع العديد من المستثمرين على تكرار التجربة والاستثمار بتلك المدن خلال الفترة المقبلة.

أضاف خلال كلمته بفعاليات اليوم الأول بمؤتمر سيتي سكيب مصر، أن سيتى إيدج هي أول شركة توجهت للتطوير بمدينة العلمين الجديدة ونجحت في تنمية منتجات مختلفة تتمثل في الأبراج المرتفعة على البحر فى ظل تخوف بعض المطورين العقاريين من التوجه بقوة للاستثمار في العلمين الجديدة وتفضيل بعض المطورين التوجه للاستثمار في مرسى مطروح ومناطق غرب القاهرة، مؤكدا أن الشركة واجهت إقبال جيد على منتجاتها السكنية بالعاملين وهو ما يدعم دخول المطورين العقاريين للمدينة.

Aqar

أشار إلى قيام سيتى ايدج بتطوير أبراج سكنية بمدينة المنصورة الجديدة على موقع متميز وطرح منتجات سكنية تشمل أبراج وأخرى فيلات وتقابل إقبال جيد حاليا.

أوضح أن الشركة تستكمل تجارب النجاح لها بمدن الجيل الرابع عبر طرح مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو أول مشروع سكنى جاهز سيدعم وجود نسب إشغال سريعة بالعاصمة الإدارية، كما لفت إلى توجه بعض المطورين للاستثمار في الأنشطة الخدمية والتعليمية والصحية بالمدن الجديده بعد إثبات نجاح خطط التنمية بها.