قام QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بإعادة افتتاح فرع سعد زغلول بعد نقله إلى مقره الجديد الكائن في 7 شارع اديب وسعد زغلول – قسم العطارين – محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار دعم خطط البنك التوسعية وحرصه على الوصول إلى عملائه في مختلف المناطق.

ويجمع الفرع الجديد بين الأصالة في التصميم المستوحاة من الإرث القومي الذي يختزنه والحداثة من خلال أحدث الخدمات المصرفية والوسائل التكنولوجية، بما يقدم للعملاء تجربة مصرفية فريدة وتيسير حصول ذوي الهمم على خدمات ومنتجات البنك، تماشياً مع خطط البنك المركزي في تطوير القطاع المصرفي.

وقد تم افتتاح الفرع الجديد في احتفالية خاصة بحضور معالي اللواء محمد طاهر الشريف، محافظ الإسكندرية، والسيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي للبنك، ولفيف من قيادات البنك.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: " يأتي افتتاح فرع سعد زغلول في مقره الجديد ليؤكد التزام البنك بالحفاظ على إرثنا المصرفي العريق ولتعزيز الاستدامة في مفهومها الواسع.

وتعكس هذه الخطوة حرصنا على تطوير خدماتنا المصرفية بشكل مستمر لتحقيق التحول الرقمي ودعم الشمول المالي من خلال خدماتنا ومنتجاتنا الرقمية وغير الرقمية المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الشرائح، تماشياً مع رؤية مصر 2030."