إندورس للخدمات المالية تكشف عن ملامح خططها في 2021

البوابة العقارية
18 يناير 2021

كشفت مرفت عريان الرئيس التنفيذي لشركة برايم فينتك وشركة اندورس عن أهم ملامح خطط ومستهدفات الشركة في عام 2021، وقالت- في أعقاب أول اجتماع لمجلس الإدارة في 2021، بحضور جميع الأعضاء- أن اندورس تستهدف تحقيق نقلة نوعية في قطاع خدمات التكنولوجيا المالية، في مصر، سواء من حيث نوعية الخدمات أو جودتها.

وقالت عريان أن مجلس الإدارة وضع خطة متكاملة تستهدف تحقيق تواجد قوى للشركة على ساحة الأعمال خلال عام 2021 تتناسب مع حجم أعمال سوق خدمات التأجير التمويلي، والتخصيم، والتمويل الاستهلاكي، للأفراد والمؤسسات على حد سواء مع التركيز على الشركات متوسطة الحجم و زيادة الشمول المالي بين الأفراد و يأتي ذلك مع اتاحة تجربة رقمية مميزة و منظومة داخلية لتقييم الجدارة الائتمانية مصممة خصيصا لاندورس بالاضافة الى تواجد مجموعة كبيرة من الكوادر المشهود لها بالكفاءة والخبرة في المجالات المصرفية والمالية في مجلس إدارة الشركة.

ونوهت عريان إلى انضمام ثلاثة أعضاء مستقلين إلى مجلس الإدارة يتمتعون بخبرات واسعة في القطاعين المصرفي والمالي، وهم نيرة أمين وطارق الحسيني وفريد الشيتي كما صرحت عريان إلى أن انضمام هذه الشخصيات المرموقة لمجلس إدارة اندورس يمنح الشركة دفعة كبيرة للأمام ويرسخ أقدامها بشكل أكثر فاعلية في السوق المصرية، بما يحقق في النهاية نتائج ايجابية ملموسة تنعكس على المستهلكين والمنظومة الاقتصادية ككل.

وأشارت عريان إلى أن نيرة أمين هي أحد اللأعمدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية والقطاع العام والخزانة والتسويق وإدارة المخاطر والائتمان وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد وكذلك تطوير الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم بالإضافة إلى التأجير والتمويل القائم على الأصول. وهي تتمتع بخبرة مصرفية تزيد عن 30 عامًا. أما طارق الحسيني فهو من أهم الخبراء المتمرسين في بدء وإدارة علاقات العمل الاستراتيجية على أعلى مستوى تنظيمي للشركات داخل المؤسسات المالية والهيئات التنظيمية والمؤسسات الحكومية. وكان آخر منصب له هو نائب رئيس منطقة شمال إفريقيا والمشرق العربي بشركة فيزا. فيما يعد فريد الشيتي من أهم الكوادر المؤثرة في القطاع المصرفي و يتمتع بتاريخ مشرف وطويل من الخبرات والنجاحات العديدة في هذا القطاع لمدة تتخطى الـ 40 عاما، شغل الشيتي خلالها العديد من المناصب القيادية و الاستشارية في أكبر المؤسسات المصرفية والبنوك المصرية والدولية بما في ذلك شركات كبرى تعمل في مجال التأجير التمويلي في مصر و منطقة الخليج.

جدير بالذكر أن شركة اندورس حصلت على تراخيصها الثلاث من الهيئة العامة للرقابة المالية في اكتوبر 2020 و أطلقت أنشطتها في السوق المصري في يناير 2021، بدءًا بالتأجير التمويلي، يليه التخصيم لخدمة قطاعات الشركات وستطلق قريبًا خدمات التمويل الاستهلاكي لصالح المستهلك الفردي. وتطمح الشركة في إعادة تصور الحلول المالية غير المصرفية في السوق لترك بصمة إيجابية على القطاع.

أخبار مرتبطة

ابحث عن